Download Free 10 Steps To Earning Awesome Grades While Studying Less Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online 10 Steps To Earning Awesome Grades While Studying Less and write the review.

Becoming a more effective learner and boosting your productivity will help you earn better grades - but it'll also cut down on your study time. This is a short, meaty book that will guide you through ten steps to achieving those goals: Pay better attention in class, Take more effective notes, Get more out of your textbooks, Plan like a general, Build a better study environment, Fight entropy and stay organized, Defeat Procrastination, Study smarter, Write better papers, Make group projects suck less, Whether you're in college or high school, this book will probably help you. But not if you're a raccoon. I want to be very clear about that; if you're a raccoon, please buy a different book. This one will do absolutely nothing for you. How did you even learn to read, anyway?
لم يتم توفير أي شيءأتقن ملايين القرّاء ما جاء في كتابي كيف تمسك بزمام القوة، لكن الصورة النهائية للسلطة هي الإتقان ذاته. في هذا الكتاب قضى روبرت غرين عمره في دراسة قوانين السلطة والتأثير، وفيه يأخذنا عبر الممر السري للعظمة الذي سار فيه أقوى الرجال في التاريخ؛ فهذا الكتاب يستخلص حكمة العصور ليضيء لنا لأول مرة طريقًا واضحًا وإن كان صعبًا. في داخل كل واحد منا قدرة ليكون أستاذًا. تعلَّم أسرار المجال الذي اخترته. اشترك في تدريب دقيق. امتصَّ المعرفة الخفية التي يمتلكها من لديهم خبرات لعشرات السنين. انطلق بجانب المتنافسين وتفوَّق عليهم بالتألق، وفجِّر الأنماط الجامدة من داخلها. ادرس سلوكات آينشتاين والعمالقة التسعة المعاصرين الذين أجرينا معهم مقابلات لغايات هذا الكتــاب، ثم أطلـــق العنان للشــــغف الكـــــامـــن في داخلك، وكن أستاذًا. العبيكان 2017
ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك " الإيجابية " ويقول: " فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ". لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغفلها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجِّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية " فلنعمل على أن يكون لدينا كلنا شعور طيب " التي غزت المجتمع المعاصر فأفسدت جيلًا بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة. ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة. لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية. إنها لحظة حديث حقيقي صادق لشخص يمسكك من كتفيك وينظر في عينيك. هذا الكتاب صفعة " منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية مستقرة.
بناية رمادية منخفضة ، لا تزيد عن أربعة و ثلاثين طابقاً فقط كُتبت على مدخلها الرئيسى عبارة : ( مركز وسط لندن للتفريخ و التكييف ) ، و كُتب على درع شعار الدولة العالمية : (المجتمع ، و الهوية، و الاستقرار) تُواجه قاعة الطابق الأرضي الفسيحة جهة الشمال ، ممًا يجعلها باردة طوال الصيف ، وراء ألواح النوافذ الزجاجية ، على النقيض من جو الغرفة الاستوائي ، واخترق شعاع رفيع ثاقب النافذة يبحث بنهم عن جسد متدثر ملقى
Edward Tulane, a cold-hearted and proud toy rabbit, loves only himself until he is separated from the little girl who adores him and travels across the country, acquiring new owners and listening to their hopes, dreams, and histories.

Best Books