Download Free Atlas Of Dinosaur Adventures Step Into A Prehistoric World Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online Atlas Of Dinosaur Adventures Step Into A Prehistoric World and write the review.

From the team behind the best-selling Atlas of Adventures comes this prehistoric journey of discovery. Travel back in time to lock horns with a triceratops, stalk prey with a T-Rex, and learn to fly with a baby Pteranodon. With hundreds of things to spot and facts to learn, this is the biggest Atlas adventure yet!
Long before people roamed this earth, it was home to dinosaurs and other prehistoric creatures. This exciting book challenges readers to search for and count a variety of ancient animals. Each puzzle provides insight about the different habitats dinosaurs lived in, and a fun fact about each of the creatures on the page. Readers will put their observation and counting skills to the test while seeing how many of each animal they can spot. Featuring colorful illustrations and accessible text, this book will be a popular addition to any library or classroom.
«هذا الكتاب تعليمي بقدر ما هو ترفيهي، يتضمن رسالة واضحة يمكنها بالفعل مساعدة المديرين -مهما كانت مستوياتهم- من أجل الوصول إلى القيادة المؤثرة». ماركوس باكينغهام, مؤلف ومشارك ومؤلف لعدد من الكتب منها: كتاب «الأول» (First)، و«اخرق القوانين كلها» (Break All the Rules)، و«اكتشف قواك الآن» (Now, Discover Your Strengths) «قدّم كين بلانتشارد وصفة للعلاج من أمراض الشركات الأمريكية. وكانت مكونات تلك الوصفة الفاعلة -الاستقامة والمشاركة والإقرار بالإنجاز- جزءاً من نظامنا اليومي في شركة كارلسون طوال 65 عاماً, ولم يسبق لنا أن شعرنا بحال أفضل من ذلك!» مارلين كارلسون نيلسون, رئيسة مجلس الإدارة والمديرة التنفيذية في مجموعة شركات كارلسون. (حبة القيادة) كتاب ممتع وسهل القراءة, والخطوات المؤدية إلى الفعل الإجرائي، إنه قيّم حقاً. ويتضمن (الوصفة المثالية) لأي شخص لا يرغب بالإدارة فقط وإنما بالقيادة أيضاً. أعتقد أن بلانتشارد وماتشنيك ألّفا «كتاب السنة» للإدارة!». كيم ريجينهارد, نائب مدير رئيس إدارة الموارد البشرية, وخدمات الزبون وعمليات التشغيل، في شركة إيه تي آند تي (AT & T) اللاسلكية. «مقاربة يسهل فهمها لبناء علاقات منتجة وإيجابية.. على الصعيدين المهني والشخصي. يركز الكتاب على الإنجاز المناسب في الوقت الصحيح للسبب الوجيه، وعندما يفهم المرؤوسون أدوارهم في الشركة، تتجاوز النتائج مجرد المكاسب المالية. يمكن لدروس حبة القيادة أن تكون «مقرراً جديداً» في شركة دلتا». ماري آن برانون, العمليات التقنية, قسم التطوير والتعليم, شركة دلتا للخطوط الجوية. العبيكان للنشر
The classic bi-lingual Arabic/English word book, illustrated by Stephen Cartwright. A thousand everyday words illustrated with busy scenes and labelled pictures to help children learn key Arabic vocabulary.
أيهما أشد خطراً، المسدس أم حوض السباحة؟ ما هي الأشياء المشتركة بين معلمي المدارس ومصارعي السومو؟ لماذا ما يزال تجار المخدرات يعيشون مع أمهاتهم؟ ما هو مقدار اهتمام الوالدين حقاً؟ ما هو تأثير قضية «رو» و«ويد» في جرائم العنف؟ قد لا تبدو هذه الأسئلة مثل الأسئلة النمطية التي يسألها الاقتصادي، لكن ستيفن د. ليفيت ليس اقتصادياً نمطياً؛ إنه عالم شجاع أكثر من أي شيء آخر، يدرس المادة والأحاجي في الحياة اليومية ــ من الغش والجريمة إلى الرياضة وتربية الأطفال ــ وتقوم استنتاجاته عادة على قلب الحكمة التقليدية رأساً على عقب. وغالباً ما يبدأ بتل كبير من المعطيات وبسؤال بسيط لم يطرح من قبل. إنه يهتم ببعض هذه الأسئلة مثل قضايا الحياة والموت، وبعضها الآخر ذو ميزات استثنائية دون شك. وهكذا يحتوي هذا الكتاب على حقل جديد من الدراسة، وهو (الاقتصاد العجيب). ومن خلال سرده للقصص الآسرة ومن النظرة العميقة غير المباشرة، يبين ليفيت وزميله ستيفن ج. دوبنر أن الاقتصاد -في جذوره- دراسة للحوافز ـــ كيف يحصل الناس على ما يريدون أو يحتاجون، لاسيما عندما يريد الناس الآخرون الشيء ذاته أو يحتاجونه. في كتابهما (الاقتصاد العجيب)، يشرع المؤلفان في استكشاف الجانب الخفي ـــ من كل شيء؛ الأعمال الداخلية لعصابة مخدرات، وحقيقة الوسطاء العقاريين، وأساطير تمويل الحملات. وقصص الغش لدى معلمي المدارس. وأسرار جمعية كوكلوكس كلان (العرقية). ومن هنا فإذا كانت الأخلاق تمثل كيف نريد للعالم أن يسير، فإن الاقتصاد يمثل كيف يعمل العالم فعلاً. صحيح إن قراء هذا الكتاب سيتسلحون بقصص وأحاجٍ تكفي لتروى في آلاف الحفلات، لكن كتاب (الاقتصاد العجيب) يستطيع أن يقدم أكثر من ذلك، إنه يعيد تعريف الطريقة التي ننظر بها إلى العالم الحديث تعريفاً حرفياً. العبيكان للنشر
.

Best Books