Download Free Beyond The Sky You And The Universe Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online Beyond The Sky You And The Universe and write the review.

So you want to go into space? WHY?! (No, really - it's sort of a terrible idea. We humans are perfectly designed for life on Earth. We can walk around, breathe, drink water, eat vegetables, read books, not get poisoned or crushed to death when we go outside - it's lovely right where we are.) Not convinced? GOOD! People have been dreaming about space travel for centuries - there's something amazing about the idea of leaving our planet behind and setting out to explore the Universe - there's so much we still don't know. UK and Ireland's best-loved comedian Dara ” Briain takes you on a journey from the safety of your comfiest chair to the furthest reaches of space (and beyond!)
يبدأ المؤلف و يقول كان يوما من أيام الخريف صاخبة الرياح من عام 1939 ،وفى ذلك اليوم ، وفى الشوارع الواقعة خارج العمارة السكينة ، كانت أوراق الأشجار المتساقطة تدور في خضم الدوامات الهوائية الصغيرة ، و تتهاوى مع كل منها حياتها ، كان شعورا طيبا أن أكون داخل البيت . مستشعرا الأمان و الدف بينما أمى تعد العشاء فى حجرة مجاورة ولم يكن في شقتنا أطفال أكبر سناً يتصيدون الأخطاء بلا داع
جلست جيدانكن في مقعدها وربطت الأحزمة، ثم قالت بجزم: "انطلق يا ديك... إلى القمر."+++أجابها الكمبيوتر: "أف! حسناً. افعل هذا، افعل ذاك، دائماً...". ضغطت جيدانكن على الزر الأحمر الكبير في لوحة التحكم أمامها. فدارت محركات المركبة وطغى هديرها على احتجاجات ديك.+++ما هو إلا وقت قصير حتى حطت المركبة على السطح القمر. وإذ ذاك، ذكرها ديك بأن ترتدي بزتها الفضائية قبل الخروج بسبب انعدام أي غلاف جوي. بدت البزة ضخمة، لكنها كانت مصممة جيداً ويسهل ارتداؤها. عبرت جيدانكن حجرة الضغط ثم نزلت الدرجات المعدنية وخرجت من المركبة إلى سطح القمر المغبر. وراحت تلهو بعض الوقت وتقفز صعوداً ونزولاً. وأعجبها أن تتمكن من الوثوب إلى مستوى أعلى مما تفعل على السطح الأرض. وفكرت أن الأمر "يشبه حتماً ما يفعله أبطال الوثب في الألعاب الأولمبية".
ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك " الإيجابية " ويقول: " فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ". لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغفلها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجِّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية " فلنعمل على أن يكون لدينا كلنا شعور طيب " التي غزت المجتمع المعاصر فأفسدت جيلًا بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة. ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة. لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية. إنها لحظة حديث حقيقي صادق لشخص يمسكك من كتفيك وينظر في عينيك. هذا الكتاب صفعة " منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية مستقرة.
هذه الرواية هى أول رواية بارزة تعبر عن تلك الثورة الفكرية الشاملة، وهي قصة مُقتضبة، ممتعة في قراءتها، وتعلق في الذاكرة إلى الأبد. تدور أحداثها حول رجل إنجليزي ينحدر من أصول نبيلة يُدعى إدوارد برينديك، تسوقه الأقدار إلى جزيرة بالمحيط الهادئ لا يسكنها سوى عالم تشريح الحيوانات الحيَّة دكتور مورو (ومساعده مونتجومري)، بالإضافة إلى عدد من أنصاف البشر الذين استحدثهم مورو بالوسائل الجراحية وغيرها من التدخلات في الحياة الحيوانية. وبعد تجسيد الرواية في العديد من الأفلام، واقتباس كتاب آخرين لها، صار اسم الدكتور الآثم رمزًا لسادية مشرِّح الحيوانات الحية وللحيوانيَّة المبتكَرة.
Children's Fiction

Best Books

DMCA - Contact