Download Free Celebration Of Discipline Free Download Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online Celebration Of Discipline Free Download and write the review.

Richard J. Foster’s Celebration of Discipline: The Path to Spiritual Growth is hailed by many as the best modern book on Christian spirituality with millions of copies sold since its original publication in 1978. In Celebration of Discipline, Foster explores the "classic Disciplines," or central spiritual practices, of the Christian faith to show how each of these areas contribute to a balanced spiritual life. Foster, the bestselling author of several books (Prayer and Streams of Living Water) and intrachurch movement founder of Renovaré, helps motivate Christians everywhere to embark on a journey of prayer and spiritual growth.
Simplified Arabic translation of Alexandre Dumas' well-known work "Le Comte de Monte-Cristo" for children ages 10 to 14.
المسيحيَّة المُجرَّدة‘‘ كتابٌ كلاسيكيٌّ من القرن العشرين، كتبه سي. أس. لِويس، يعرض فيه ملخَّصًا لِمَا آمن به المسيحيُّون عبر تاريخ المسيحيَّة. يستخدم لِويس في هذا الكتاب الفلسفةَ وتوضيحاتٍ عميقةً ومنطقًا بارعًا ينقلُ بها أفكارَه. مُبتَدئًا بالدِّفاع عن وجود الله، يستمرُّ لِويس في عرضِ أعماق الإيمان المسيحيِّ في سلسلةٍ من المقالاتِ التي غيَّرتْ حياةَ وأفكارَ عددٍ لا حصرَ له من القُرَّاء خلال النصف الثاني من القرن الماضي. وتأتي هذه الترجمة إلى العربيَّة ليَنتفعَ بها قُرَّاؤها الذين بينهم بدأ الإيمانُ المسيحيُّ قبل ألفَي سنة.
ما يزال فرح الانضباط، منذ طبعته الأُولى في 1978، مِعوانًا لملايين الطالبين على اكتشاف حياةٍ روحيَّة أغنى، مِلؤها الفَرَح والسَّلام وفهمٌ أوفى لله.لقيَ الكتابُ ترحيبًا من كثيرين بوصفه أفضلَ كتابٍ حديث كُتب على الإطلاق في موضوع الروحانيَّة المسيحيَّة، ووصفته مجلَّة المسيحيَّة اليوم بأنَّه واحدٌ من أفضل عشرة كُتب في القرن العشرين. وهو يسبر أغوار ’’الانضِباطات‘‘ الكلاسيكيَّة في الإيمان المسيحيّ، أيِ المُمارسات الروحيَّة الأساسيَّة فيه. فطُولَ الطريق، يُبيِّن ريتشارد فُوستَر أنَّنا فقط بهذه المماراسات وعبرَها نستطيع أن نجدَ السبيلَ الحقيقيَّ إلى النموِّ الروحيّ
تدور فلسفة اوشو عن ابسط شيئ واكثر شيئ تعقيدا في الحياة الا وهو الحب , لقد اجتمعت العقائد والفلسفات والقيود الاجتماعية والنظريات العلمية لكي تقيدنا وتشوه الحقيقة الموجودة في داخلنا فخلال الالاف العديدة من عمر حضارتنا تناقصت مساحت الحب فينا ومن حولنا بشكل مخيف , يوكد المعلم اوشو ان طبيعة الانسان هي الأساس الصحيح وكل ما يشوهها أو يقيدها هو مجال الخطأ وليس العكس .

Best Books