Download Free Cold Florida A Hard Boiled Mystery Set In Florida A Foggy Moskowitz Mystery Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online Cold Florida A Hard Boiled Mystery Set In Florida A Foggy Moskowitz Mystery and write the review.

1974. Foggy Moskowitz, a Jewish car thief on the run from Brooklyn authorities, is in Florida working for the Child Protective Service. For personal reasons. Searching for a missing child, snatched from hospital by her addict mother, Foggy finds the case takes an unexpected turn as he makes his way from seedy Fry's Bay to Indian Seminole swampland.
في كتاب سرقة التاريخ يبني جاك غودي على عمله السابق الخاص به ليوسع إلى مدى أبعد نقدَه المؤثر تأثيراً شديداً والموجه إلى ما يرى أنه انحيازات مركزية أوروبية، أو غربية، متفشية، تنحاز إليها كثير جداً من الكتابات التاريخية الغربية، و«السرقة» الناتجة عن ذلك التي قام بها الغرب لإنجازات الثقافات الأخرى في اختراع (وبشكل ملحوظ) الديمقراطية، والرأسمالية، والفردية، والحب. وكتاب سرقة التاريخ يناقش عدداً من المنظرين بالتفصيل، ومن جملتهم ماركس، وويبر، ونوربرت إلياس. ويشتبك بإعجاب نقدي مع مؤرخين غربيين من أمثال فيرناند برودل، وموسى فينلي، وبيري أندرسون. وتثار أسئلة عديدة عن المناهج المطبقة في هذه المناقشات. ويقترح الأستاذ الدكتور غودي تطبيق منهجية مقارنة جديدة من أجل تحليل التفاعل بين الثقافات المتعددة، منهجية تعطي أساساً أكثر حنكة بكثير من أجل تقييم النتائج التاريخية المتشعبة، وتحل محل الخلافات البسيطة القديمة العهد بين الشرق وبين الغرب. وسوف يقرأ كتاب سرقة التاريخ جمهور واسع من المؤرخين، وعلماء الإنسان، والمنظرين الاجتماعيين. جاك غودي: واحد من أبرز علماء علم الإنسان في العالم، وهو الأستاذ الدكتور الفخري لعلم الإنسان الاجتماعي في جامعة كيمبردج والزميل في كلية سينت جون.
.
في رواية "الموت والبطريق"، يلقي الكاتب نظرة على مجتمعه بعد انهيار الاتحاد السوفيتي. حيث يصور الصورة القاتمة للمجتمع الأوكراني بما يعانيه من فساد سياسي بشكل ساخر لكنه كئيب في الوقت نفسه. كما تظهر عبقرية الكاتب في استخدام البطريق "ميشا" في الرواية ليعكس الصورة الكئيبة الساخرة التي يقصدها. فهو يعيش مع بطل الرواية "فيكتور" في منزله في مجتمع لا ينتمي إليه، ويتعرض لحالة من الاكتئاب لا يستطيع صاحبه أن يعالجها. أما "فيكتور" فهو يعمل في كتابة النعي لدى إحدى الجرائد، يعيش مع حيوانه الأليف البطريق الذي تبناه من حديقة الحيوانات! يحلُم بأن يكون كاتبًا أدبيًا مشهورًا. لكنه يتعرض لكثير من الاضطرابات في حياته التي تعطله عن ذلك، وتحمل فجأة كثير من المسؤوليات، التي لا علاقة له بها، على عاتقه. هذا بالإضافة إلى مسؤولياته مع "ميشا" البطريق، حيث يسعى ليجعله يتأقلم مع البيئة المحيطة به. كما يكتشف لغزًا غامضًا في الجريدة التي يعمل لديها.. فهل سيستمر معهم في العمل أم لا؟ وكيف ستسير حياته في منزله مع "البطريق"؟!
The Land that Time Forgot (Arabic edition)

Best Books

DMCA - Contact