Download Free Guided Science Readers Parent Pack Level A 16 Fun Nonfiction Books That Are Just Right For New Readers Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online Guided Science Readers Parent Pack Level A 16 Fun Nonfiction Books That Are Just Right For New Readers and write the review.

Presents a collection of sixteen books that cover a variety of science topics--with a focus on animals--and basic concepts, as well as an activity book that ties an exercise to each volume in the set.
Twelve 16-page books about favorite animal topics, featuring three lines of text per page to help children step up to the next reading level with ease. Includes activity book with one activity sheet for each title in the set.
إذا وجِدَ كتاب يستحق أن يقرأه المراهقون وأولياء الأمور (وأي شخص آخر)، فهو هذا الكتاب - صحيفة دنفر بوست. ميلودي، 11 عامًا، تملك ذاكرة مرآتية، ورأسها مثل آلة تصوير سينمائية تسجل طوال الوقت، ولكن لا يوجد فيها زر للحذف؛ كانت أذكى طفلة في مدرستها، ولكن لم يكن أي إنسان يعرف ذلك؛ فقد اعتقد معظم الناس، ومنهم المعلمون والأطباء، أنها غير قادرة على التعلُّم، وكانت أيام المدرسة - حتى وقت قريب - تمر وهي تستمع باستمرار إلى دروس أحرف الهجاء لمستوى الروضة مرة تلو الأخرى؛ تمنَّت لو أنها تستطيع الصراخ... لو أنها تستطيع إخبار من حولها كيف تفكر، وماذا تعرف؛ لكنها لا تستطيع؛ لأنها لا تقدر على الكلام، ولا تستطيع المشي ولا الكتابة. كانت أشياء كثيرة حبيسة في رأسها ولا تستطيع التعبير عنها، وهذا ما كان يسبب لها الجنون - إلى أن اكتشفت شيئًا جعلها تتكلم لأول مرة في حياتها؛ أخيرًا، أصبح لها صوت، لكن لا يوجد أحد ممن حولها يريد سماعه! العبيكان 2017
يبدأ المؤلف و يقول كان يوما من أيام الخريف صاخبة الرياح من عام 1939 ،وفى ذلك اليوم ، وفى الشوارع الواقعة خارج العمارة السكينة ، كانت أوراق الأشجار المتساقطة تدور في خضم الدوامات الهوائية الصغيرة ، و تتهاوى مع كل منها حياتها ، كان شعورا طيبا أن أكون داخل البيت . مستشعرا الأمان و الدف بينما أمى تعد العشاء فى حجرة مجاورة ولم يكن في شقتنا أطفال أكبر سناً يتصيدون الأخطاء بلا داع
"بعد أن قلب هاري الظرف، ويداه ترتعدان، رأى هاري ختمًا شمعيًا أرجوانيًا يحمل شعار النبالة؛ أسدًا، ونسرًا، وفرو الغرير وثعبانًا يُحيط بالحرف "H"." لم يسمع هاري بهوجورتس من قبل على الإطلاق عندما بدأت الخطابات بالتساقط على ممسحة الباب على الرقم الرابع في شارع برايفت درايف. وكانت مغلّفة باللون الأخضر على مخطوطة ورقية صفراء مع ختم أرجواني، واستولى عليها عمه وعمته المخيفان بصورة سريعة. بعد ذلك، في عيد ميلاد هاري الحادي عشر، اقتحم رجل عملاق ذو عيون بارزة يُدعى روبياس هاغريد المكان حاملًا بعض الأخبار المذهلة: هاري بوتر أصبح ساحرًا، وتم قبوله في مدرسة هوجورتس لفنون السحر والشعوذة. مغامرة رائعة على وشك البدء!

Best Books

DMCA - Contact