Download Free How To Be Here A Guide To Creating A Life Worth Living Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online How To Be Here A Guide To Creating A Life Worth Living and write the review.

The popular pastor and New York Times bestselling author of Love Wins and What We Talk About When We Talk About God shows us how to pursue and realize our dreams, live in the moment, and joyfully do the things that make us come alive. Each of us was created for something great—we just need to figure out what it is and find the courage to do it. Whether it’s writing the next great American novel, starting a business, or joining a band, Rob Bell wants to help us make those dreams become reality. Our path is ours and ours alone to pursue, he reminds us, and in doing so, we derive great joy because we are living our passions. How to Be Here lays out concrete steps we can use to define and follow our dreams, interweaving engaging stories, lessons from biblical figures, insights gleaned from Rob’s personal experience, and practical advice. Rob gives you the support and insight you need to silence your critics, move from idea to action, take the first step, find joy in the work, persevere through hard times, and surrender to the outcome. Like Stephen Pressfield’s classic The War of Art, How to Be Here will inspire readers to seek the lives they were created to lead.
ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك " الإيجابية " ويقول: " فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ". لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغفلها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجِّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية " فلنعمل على أن يكون لدينا كلنا شعور طيب " التي غزت المجتمع المعاصر فأفسدت جيلًا بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة. ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة. لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية. إنها لحظة حديث حقيقي صادق لشخص يمسكك من كتفيك وينظر في عينيك. هذا الكتاب صفعة " منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية مستقرة.
المسيحيَّة المُجرَّدة‘‘ كتابٌ كلاسيكيٌّ من القرن العشرين، كتبه سي. أس. لِويس، يعرض فيه ملخَّصًا لِمَا آمن به المسيحيُّون عبر تاريخ المسيحيَّة. يستخدم لِويس في هذا الكتاب الفلسفةَ وتوضيحاتٍ عميقةً ومنطقًا بارعًا ينقلُ بها أفكارَه. مُبتَدئًا بالدِّفاع عن وجود الله، يستمرُّ لِويس في عرضِ أعماق الإيمان المسيحيِّ في سلسلةٍ من المقالاتِ التي غيَّرتْ حياةَ وأفكارَ عددٍ لا حصرَ له من القُرَّاء خلال النصف الثاني من القرن الماضي. وتأتي هذه الترجمة إلى العربيَّة ليَنتفعَ بها قُرَّاؤها الذين بينهم بدأ الإيمانُ المسيحيُّ قبل ألفَي سنة.
التأثير, الكتاب الكلاسيكي حول عملية الإقناع, يشرح مبادئ علم النفس التي تقف وراء قول الناس «نعم» لأي طلب كان, كما يشرح كيفية تطبيق فهم هذه المبادئ. الدكتور روبرت سيالديني مدرّس خبير في حقلي التأثير والإقناع المتناميين بسرعة. إن هذا الكتاب الذي ينظر إليه في الأوساط العلمية نظرة مرموقة جداً؛ فهو حصيلة خمس وثلاثين سنة من الأبحاث الدقيقة المعتمدة على الأدلة القوية، إضافة إلى برنامج استمر ثلاث سنوات من الدراسة الميدانية لما يدفع الناس إلى تغيير سلوكهم. سوف نتعلم المبادئ الستة الأساسية, وكيف نستعملها كي نصبح مهرة في فن الإقناع- وكيف ندافع عن أنفسنا ضد من يحاول أن يستغلنا بإقناعنا بما يريد. هذا الكتاب مثالي لجميع الناس العاملين في جميع نواحي الحياة. سوف تغيّر مبادئ التأثيرشخصيتك تغييراً إيجابياً قوياً وتقودك نحو النجاح. العبيكان للنشر
Are you stressed out about becoming an adult? Worried that you don't have your whole life figured out, much less your university major or job choice? With so many people telling you what to do, it can be hard to figure out what is right for you. Let the wisdom in this Grandfather's letters help you discover your purpose and a life worth living.
يبدأ المؤلف و يقول كان يوما من أيام الخريف صاخبة الرياح من عام 1939 ،وفى ذلك اليوم ، وفى الشوارع الواقعة خارج العمارة السكينة ، كانت أوراق الأشجار المتساقطة تدور في خضم الدوامات الهوائية الصغيرة ، و تتهاوى مع كل منها حياتها ، كان شعورا طيبا أن أكون داخل البيت . مستشعرا الأمان و الدف بينما أمى تعد العشاء فى حجرة مجاورة ولم يكن في شقتنا أطفال أكبر سناً يتصيدون الأخطاء بلا داع
في نهاية الكتاب, العام 1914, يقول دميان لصديقه سنكلير: "ستقع الحرب حتماً.. ولكن سوف ترى يا سنكلير أنها لن تكون سوى البداية. لربما ستكون حربا كبيرة كبيرة, لكنها أيضا لن تكون سوى البداية. إن زمنا جديدا يبدأ, وسيبزغ منه عالم جديد مخيف. مخيف لأولئك الذين لا يزالون مرتبطين بالماضي. وأنت, ما الذي ستفعله؟" كتب هيسه رواية "دميان" بنثر ملتهب وهو في أوج نضوجه. إنه كتابٌ صغير الحجم, ولكن الكتب صغيرة الحجم هي التي تتمتع غالبا بالديناميكية الأكثر غنى. ومن الواضح أن هيسه قد أدرك أن عمله هذا إنما يتخذ سمة كونية.هذا ما يشهد عليه العنوان الفرعي للرواية والمبهم: "حكاية شباب". مبهم لأنه قد يشمل حكاية شباب بالمعنى الفردي, وكذلك حكاية جيل من الشباب. ولم يشأ هيسه أن تصدر الرواية حاملة إسمه, بل اختار لتوقيعها إسما مستعارا هو "سنكلير" المقتبس من عالم "هولدرلن", ولم يضع توقيعه عليها إلا منذ طبعتها العاشرة. كانت "دميان" رواية لمست عصب المرحلة بدقة مثيرة, وصورت بحس معرفي صورة شبيبة بأكملها اعتقدت أنه قد نهض من بين صفوفها ذلك البطل الذي تجسدت فيه آمالها الأكثر عمقا.

Best Books