Download Free Raise Your Vibration 111 Ways Pdf Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online Raise Your Vibration 111 Ways Pdf and write the review.

Kyle Gray's phenomenal psychic gifts have made him one of the UK’s most popular experts in the field. Now, in Raise Your Vibration, Kyle teaches readers how they too can develop their psychic abilities and discover the powerful talents within them. In this book, Kyle outlines the 111 key practices that he himself has been using for over 10 years to build his phenomenal skill. Readers will learn how to: -strengthen their connection to their guides -improve their intuition -integrate forgiveness and love into their daily actions and decisions The format of the book allows readers to either go through all of the practices 111 days in a row or pick a practice at random. With this book, Kyle aims to guide the reader to access the deepest and most beautiful part of themselves and start the journey towards becoming a positive force in the world. This is a must-read for anyone who wishes to develop their psychic abilities or deepen their spiritual practice.
أجل إننا لسنا نوافق أفلاطون في كل نظرياته, وقد نشرناها على مسؤوليته، ولكننا معجبون وأكثر من معجبين, بنظام تفكيره, ورحابة صدره, وضبطه في الإحكام, وفيض بلاغته وبيانه. ونشاركه في غرض التأليف العام وهو((السعادة)) وفي الوسيلة الخاصة المؤدية إلى ذلك الغرض وهي ((الفضيلة)) ونافقه في أن الفضيلة تراد لذاتها ونتائجها. وفي أن الفرد دولة مصغرة والدولة جسـم كبير, وأن ما يسعد الدولة يسـعد الفرد، وأن الرجل الكـامل – المثـل الأعلى – هو الذي تحكم عقله في شهواته, وانقادت حماسته إلى حكمته, وعاش ومات في خدمة المجموع. body,div,table,thead,tbody,tfoot,tr,th,td,p { font-family:"Calibri"; font-size:x-small } a.comment-indicator:hover + comment { background:#ffd; position:absolute; display:block; border:1px solid black; padding:0.5em; } a.comment-indicator { background:red; display:inline-block; border:1px solid black; width:0.5em; height:0.5em; } comment { display:none; }
ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك " الإيجابية " ويقول: " فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ". لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغفلها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجِّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية " فلنعمل على أن يكون لدينا كلنا شعور طيب " التي غزت المجتمع المعاصر فأفسدت جيلًا بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة. ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة. لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية. إنها لحظة حديث حقيقي صادق لشخص يمسكك من كتفيك وينظر في عينيك. هذا الكتاب صفعة " منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية مستقرة.
التأثير, الكتاب الكلاسيكي حول عملية الإقناع, يشرح مبادئ علم النفس التي تقف وراء قول الناس «نعم» لأي طلب كان, كما يشرح كيفية تطبيق فهم هذه المبادئ. الدكتور روبرت سيالديني مدرّس خبير في حقلي التأثير والإقناع المتناميين بسرعة. إن هذا الكتاب الذي ينظر إليه في الأوساط العلمية نظرة مرموقة جداً؛ فهو حصيلة خمس وثلاثين سنة من الأبحاث الدقيقة المعتمدة على الأدلة القوية، إضافة إلى برنامج استمر ثلاث سنوات من الدراسة الميدانية لما يدفع الناس إلى تغيير سلوكهم. سوف نتعلم المبادئ الستة الأساسية, وكيف نستعملها كي نصبح مهرة في فن الإقناع- وكيف ندافع عن أنفسنا ضد من يحاول أن يستغلنا بإقناعنا بما يريد. هذا الكتاب مثالي لجميع الناس العاملين في جميع نواحي الحياة. سوف تغيّر مبادئ التأثيرشخصيتك تغييراً إيجابياً قوياً وتقودك نحو النجاح. العبيكان للنشر
The objective of these guidelines is to assist countries to develop aquaculture, in particular that involving significant use of natural resources, in a sustainable way that produces the greatest social and economic benefits without compromising the underlying resource base for future generations. These guidelines also consider harvest and post-harvest collection practices, grow-out, feed and brood stock, social and economic factors, and governance considerations.
تعد رواية "المسخ" للكاتب "فرانز كافكا" من نوعية الروايات التي يجب أن تتعب نفسك وتجتهد لتلحظ جمالها، وهي رواية أسلوبها رائع وعميقة المعاني، ولا شك أن القصة وا?حداث غريبة جدا، وتبدو سوريالية الى حد بعيد، لكنها واقعية، ومن أحداث الراوية: (تخيل أن تستيقظ من النوم، لتجد نفسك و قد تحولت إلى حشرة، بهذه الطريقة يفتتح كافكا روايته المسخ، غريغور سامسا، بطل الرواية، يستيقظ في أحد ا?يام ليكتشف تحوله إلى حشرة، هذه الحشرة غير محددة النوع، تحمل صفات الصرصار والخنفساء، يعمل غريغور كبائع متجول، مما يجعله مصدر دخل ?سرته و العائل الوحيد بعد مرض والدته، و توقف والده عن العمل، و محاولة غريغور تسديد ديون والده المريضة بالربو، إضافة إلى أخته اللماحة المقربة. يستيقظ غريغور داخل حجرته المقفلة ا?بواب-حسب عادته في إغلاق غرفته ليلا ويلاحظ من طريقة تمدده ومظهر أعضائه أنه قد تحول إلى حشرة، تتوالى ا?حداث في الرواية، لتصف وضع غريغور داخل غرفته وغربته داخل عائلته، و شفقة هذه العائلة عليه، ثم تقززها ورغبتها في الخلاص منه بهيئته المقززة، لتأتي النهاية متوقعة وصادمة في الوقت نفس..).

Best Books