Download Free The Femdom Slave Racket Life On A Female Led Farm Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online The Femdom Slave Racket Life On A Female Led Farm and write the review.

جولة قصيرة يقوم بها الكاتب على كنوز من السنة النبوية، ينقل حديثاً شريفاً ويعلّق عليه، وذلك في سبع مقالات، داعياً إلى الإصلاح الذاتي من قلب تعاليم الإسلام، والابتعاد عن الانتهازية التي يمارسها بعض المسلمين باسم الدين. +++ يتنقل الكتاب ما بين نزاهة السياسة، ودور المرأة في المجتمع وتنظيم النسل، وصولاً إلى تحريم التعذيب بكل أشكاله ومبرّراته.
يكشف هذا النص كيف عاش نورثوب فى ظروف العبودية القاسية,وكابد المرض والجلد وتعرض لمحاولة شنق.ويصف الحياة اليومية للعبيد فى لويزيانا,ونظامهم الغذائى,وظروف حياتهم,والعلاقة بين السيد والعبد,وكيف كان مطاردو العبيد يلاحقون الفارين ويعيدونهم إلى نير العبودية.كما يوضح الظروف التى أحاطت باستعادته الحرية بعد سنوات العبودية الطويلة.
.
تنبه روبرت ينغ بيلتون إلى ظاهرة الجنود المستأجرين في الحرب على الإرهاب حين قابل فريقاً من المتعاقدين الأمنيين الذين كانوا يقومون بمهمة سرية على الحدود الباكستانية الأفغانية في خريف عام 2003؛ فعقد بيلتون عزمه على القيام برحلة ملحمية طويلة للولوج في هذا العالم الغامض وكشف أسراره، ليرجع إلينا بفهم مذهل لطريقة استخدام الجنود الخصوصيين. فتعال معنا لتستكشف عالماً ملطخاً بالدماء من الجنود المرتزقة والمقاتلين القبليين من جنوب إفريقية، تموله طغمة غاشمة من أرباب المال. توقف في المنطقة الخضراء في بغداد، والبس درعك الواقية من الرصاص وضع خوذتك على رأسك؛ لكي ترافق فريقاً من المتعاقدين الأمنيين وهم يسيرون بسرعة عالية، وينعطفون بشدة تجنباً للسيارات الملغمة ونيران القناصة وهم في طريقهم لإيصال عملائهم إلى المطار. شارك أصحاب الجيوش الخاصة الأثرياء كأساً من الراح في أحد الفنادق الفخمة، وهم يناقشون أفضل سبل المحافظة على الحياة في مناطق الحرب. امتدت رحلة هذا الكتاب فوق أربع قارات، واستغرقت على مدى ثلاث سنوات، لتأخذنا إلى داخل الحروب القذرة للسي آي إيه؛ وإلى القتل العنيف الذي لقيه المتعاقدون الأمنييون في الفلوجة، إلى الحصار الذي فرض عليهم في النجف والكوت؛ إلى معسكرات تدريب المتعاقدين في جنوب الولايات المتحدة، حيث يتلقى الجنود السابقون من العمليات الخاصة وحتى أفراد الشرطة في المدن الصغيرة تدريباتهم الأساسية في هذا الحقل؛ إلى مؤتمرات ومعارض المتعاقدين حيث يتبادل الحضور قصص مغامراتهم العسكرية وينقاشون مهماتهم القادمة؛ إلى السجون الكئيبة في وسط إفريقية، حيث دفع متعاقدون أمنيّون تحولوا إلى جنود مرتزقة فيها ثمناً باهظاً لقيامهم بمحاولات انقلاب كان مصيرها الإخفاق. لقد شجعت الولايات المتحدة استخدام القطاع الخاص في كل نواحي الحرب على الإرهاب، واضعة المتعاقدين خارج نطاق القانون وقيوده، وبوضوح مذهل لا يتأتى إلا بمعاينة مباشرة، يحلل لنا هذا الكتاب بدقة عالية اللاعبين الأساسيين؛ ولعل أكثر ما يثير القلق في هذا الكتاب هو أنه كشف عن وجود آلاف من المتعاقدين الأمنيين– إضافة إلى مئات غيرهم يدخلون هذا القطاع كل يوم- يحملون رخصة بالقتل، ويعرضون خدماتهم لمن يدفع الثمن الأعلى. العبيكان للنشر
أيهما أشد خطراً، المسدس أم حوض السباحة؟ ما هي الأشياء المشتركة بين معلمي المدارس ومصارعي السومو؟ لماذا ما يزال تجار المخدرات يعيشون مع أمهاتهم؟ ما هو مقدار اهتمام الوالدين حقاً؟ ما هو تأثير قضية «رو» و«ويد» في جرائم العنف؟ قد لا تبدو هذه الأسئلة مثل الأسئلة النمطية التي يسألها الاقتصادي، لكن ستيفن د. ليفيت ليس اقتصادياً نمطياً؛ إنه عالم شجاع أكثر من أي شيء آخر، يدرس المادة والأحاجي في الحياة اليومية ــ من الغش والجريمة إلى الرياضة وتربية الأطفال ــ وتقوم استنتاجاته عادة على قلب الحكمة التقليدية رأساً على عقب. وغالباً ما يبدأ بتل كبير من المعطيات وبسؤال بسيط لم يطرح من قبل. إنه يهتم ببعض هذه الأسئلة مثل قضايا الحياة والموت، وبعضها الآخر ذو ميزات استثنائية دون شك. وهكذا يحتوي هذا الكتاب على حقل جديد من الدراسة، وهو (الاقتصاد العجيب). ومن خلال سرده للقصص الآسرة ومن النظرة العميقة غير المباشرة، يبين ليفيت وزميله ستيفن ج. دوبنر أن الاقتصاد -في جذوره- دراسة للحوافز ـــ كيف يحصل الناس على ما يريدون أو يحتاجون، لاسيما عندما يريد الناس الآخرون الشيء ذاته أو يحتاجونه. في كتابهما (الاقتصاد العجيب)، يشرع المؤلفان في استكشاف الجانب الخفي ـــ من كل شيء؛ الأعمال الداخلية لعصابة مخدرات، وحقيقة الوسطاء العقاريين، وأساطير تمويل الحملات. وقصص الغش لدى معلمي المدارس. وأسرار جمعية كوكلوكس كلان (العرقية). ومن هنا فإذا كانت الأخلاق تمثل كيف نريد للعالم أن يسير، فإن الاقتصاد يمثل كيف يعمل العالم فعلاً. صحيح إن قراء هذا الكتاب سيتسلحون بقصص وأحاجٍ تكفي لتروى في آلاف الحفلات، لكن كتاب (الاقتصاد العجيب) يستطيع أن يقدم أكثر من ذلك، إنه يعيد تعريف الطريقة التي ننظر بها إلى العالم الحديث تعريفاً حرفياً. العبيكان للنشر

Best Books