Download Free The Nazi And The Psychiatrist Hermann Garing Dr Douglas M Kelley And A Fatal Meeting Of Minds At The End Of Wwii Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online The Nazi And The Psychiatrist Hermann Garing Dr Douglas M Kelley And A Fatal Meeting Of Minds At The End Of Wwii and write the review.

يعيش الشرق الأوسط في "غابة" من الإثنيات والخرافات. وتكاد دوله بعضها ببعض، وعلاقات هذه جمعاء بالعالم الخارجي، وتنظمها هذه الأساطير، وترسم، إلى مدى كبير، مسار أحداثها وصورة مستقبلها. +++ لقد كتبت دراسات كثيرة عن منطقة الشرق الأوسط، لكن لم يستطع أحد فهم كنه طبيعة هذه المنطقة الموغلة عميقاً في الأوهام والخرافات، وإدراك علاقات إثنياتها وشعوبها المتصادمة والمتناحرة. +++ يحاول هذا الكتاب أن يستشرف مستقبل الشرق الأوسط من خلال تحليل الأوهام والخرافات التي تكوّن جزءاً كبيراً من هويته ورصد العلاقات الملتبسة بين دوله؛ ودرس واقع الأقليات فيه كالأكراد والشيعة والمسيحيين واليهود... ويتحرّى أيضاً تأثير الخرافة والأسطورة في الواقع والحضور السياسيين لكل واحدة من هذه الإثنيات، وفي صوغ علاقات بعضها ببعض، وفي تحديد علاقاتها الخارجية. كذلك يبحث الدور المهم الذي اضطلعت به هذه الأساطير في إذكاء الحروب التي شهدها الشرق الأوسط، منذ حروب الفرس والعرب، مروراً بالحرب الإيرانية. العراقية، وصولاً إلى حروب السودان والجزائر، وليس انتهاءً بالحروب الأهلية التي تعيش أهوالها شعوب الشرق الأوسط، والحروب "الجديدة" المتوقع حدوثها.
يكشف هذا النص كيف عاش نورثوب فى ظروف العبودية القاسية,وكابد المرض والجلد وتعرض لمحاولة شنق.ويصف الحياة اليومية للعبيد فى لويزيانا,ونظامهم الغذائى,وظروف حياتهم,والعلاقة بين السيد والعبد,وكيف كان مطاردو العبيد يلاحقون الفارين ويعيدونهم إلى نير العبودية.كما يوضح الظروف التى أحاطت باستعادته الحرية بعد سنوات العبودية الطويلة.
إن هذا الكتاب مع كونه منهجاً دراسياً متكاملاً لدارسي الإشعاع من طلبة كليتي العلوم والهندسة، لكنه يصلح منهجاً لدورة مركزة لفنيي الأشعة والباحثين والعاملين في أقسام الفيزياء والكيمياء وعلوم الأرض وأقسام الهندسة النووية، وفي أقسام كل من الطب النووي والقائمين بعمليات التشخيص والعلاج الإشعاعي، سواء كان هؤلاء العاملون في الجامعات أو المستشفيات أو في مراكز البحوث، وكذلك لا يستغني عنه بقية المتعاملين مع الإشعاع. ويعدُّ الكتاب -إضافة إلى ذلك- أحد المراجع المهمة للأطباء والخبراء وأساتذة الجامعات وللعاملين في المراكز الطبية والزراعية والصناعية والعسكرية المهتمة بتطبيقات الإشعاع. العبيكان للنشر

Best Books