Download Free The One Hundred Nights Of Hero Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online The One Hundred Nights Of Hero and write the review.

'A feminist fairy-tale, which I recommend if you’re looking for a Christmas present for a teenage girl... A wondrously intricate book, and a witty attack on the patriarchy, this is an instant classic.' Rachel Cooke, an Observer Book of the Year From the author who brought you The Encyclopedia of Early Earth comes another Epic Tale of Derring-Do. Prepare to be dazzled once more by the overwhelming power of stories and see Love prevail in the face of Terrible Adversity! You will read of betrayal, loyalty, madness, bad husbands, lovers both faithful and unfaithful, wise old crones, moons who come out of the sky, musical instruments that won’t stay quiet, friends and brothers and fathers and mothers and above all, many, many sisters.
ليالي ألف ليلة وليلة معاصرة... ومملكة شهريار مدائن معاني تضج في خيال نجيب محفوظ... وشهرزاد رمزاً ينسحب... يتسلل من الماضي كاسم ليكون شهرزادات وليكون شهريار شهريارات ولتأتي الحكاية حكاية كل زمان وكل مكان... تحدث بالقهر... بالتسلط والمعاناة.... ويقف نجيب محفوظ خلف سطوره... وبين ثنايا معانيه يحركها وكأنه الواقف خلف ستار مسرح الدمى... يحرك عرائسه... يبدل أثوابها... يزخرفها... يلونها بألف لون ولون... ليغدو القارئ المشاهد أسير عالمه ويعود بذاكرته إلى الوراء... ليدنو إلى ما يسفر عنه الحاضر
ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك " الإيجابية " ويقول: " فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ". لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغفلها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجِّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية " فلنعمل على أن يكون لدينا كلنا شعور طيب " التي غزت المجتمع المعاصر فأفسدت جيلًا بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة. ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة. لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية. إنها لحظة حديث حقيقي صادق لشخص يمسكك من كتفيك وينظر في عينيك. هذا الكتاب صفعة " منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية مستقرة.
يعد مسار هذه الرواية بالتحديد أكثر تعقيدًا من غيرها، فقد طرحت شِلي فيها أفكارًا جريئة جديدة بالنسبة لعصرها عن الإبداع عندما يتخطى حدود الطبيعة، وقد تعاظَم هذا المسار واستقلَّ بشكلٍ ما عن الرواية نفسها، وصار في حَدّ ذاته نوعًا من المجاز والأسطورة شَقّ لنفسه طريقًا في الفنون الأخرى مثل السينما والمسرح والكاريكاتور والكومِكس، وصار اسم فرانكنشتاين مُرادِفًا لكل إبداع عندما يصير هوسًا يَجلِب عواقب وخيمة على المُبدِع والعالم، ومرادفًا للوحشيَّة وقد تحرَّرَت من عِقالها.
Nominated for the CILIP Carnegie & Kate Greenaway Children's Book Awards 2018.Uncover the true story of an Egyptian king, and the 20th century explorer who found him.Discover the troubles Tutankhamun faced as a young king, his untimely death, and his legacy, which lay hidden for centuries. Pore over his treasures, learn the steps of mummification, and see Tutankhamun's fascinating story bought to life. Travel through history with Howard Carter, on his quest to uncover Tutankhamun's hidden tomb, his incredible discovery, and our continued hunt to understand and unearth the riches of Ancient Egyptian life.Prepare to be amazed as you uncover the story of the most famous boy king, and a world-changing discovery.
هذا الكتاب هو رواية بعنوان ``أنا كارنينا`` من تأليف الكاتب الروسي ليو تولستوي، والرواية تعد أثرا أدبيا عالميا وإنسانيا خالدا، تُرجمت إلى معظم لغات العالم، وأُعيد طبعها مئات المرَّات، وقد تباينت آراء النُّقاد في هذه الرواية، فوضعت فيها دراسات كثيرة راوحت بين الإعجاب التام والرفض النسبي، إن لم نقل الرفض التام، فمَنْ أُعجب بها أُعجب لأنَّه رأى فيها عصارة فن ``تولستوي`` وخاتمة أعماله الكبرى، ومَن انتقدها فقد رأى فيها خللا فنيٍّا، كما رأى أحداثًا ثانويةً كبيرةً تواكب الحدث الرئيس بل وتكاد تطغى عليه.

Best Books