Download Free The Soul Of An Octopus A Surprising Exploration Into The Wonder Of Consciousness Book in PDF and EPUB Free Download. You can read online The Soul Of An Octopus A Surprising Exploration Into The Wonder Of Consciousness and write the review.

Finalist for the National Book Award for Nonfiction * New York Times Bestseller * Starred Booklist and Library Journal Editors’ Spring Pick * A Huffington Post Notable Nonfiction Book of the Year * One of the Best Books of the Month on Goodreads * Library Journal Best Sci-Tech Book of the Year * An American Library Association Notable Book of the Year “Sy Montgomery’s The Soul of an Octopus does for the creature what Helen Macdonald’s H Is for Hawk did for raptors.” —New Statesman, UK “One of the best science books of the year.” —Science Friday, NPR Another New York Times bestseller from the author of The Good Good Pig, this “fascinating…touching…informative…entertaining” (Daily Beast) book explores the emotional and physical world of the octopus—a surprisingly complex, intelligent, and spirited creature—and the remarkable connections it makes with humans. In pursuit of the wild, solitary, predatory octopus, popular naturalist Sy Montgomery has practiced true immersion journalism. From New England aquarium tanks to the reefs of French Polynesia and the Gulf of Mexico, she has befriended octopuses with strikingly different personalities—gentle Athena, assertive Octavia, curious Kali, and joyful Karma. Each creature shows her cleverness in myriad ways: escaping enclosures like an orangutan; jetting water to bounce balls; and endlessly tricking companions with multiple “sleights of hand” to get food. Scientists have only recently accepted the intelligence of dogs, birds, and chimpanzees but now are watching octopuses solve problems and are trying to decipher the meaning of the animal’s color-changing techniques. With her “joyful passion for these intelligent and fascinating creatures” (Library Journal Editors’ Spring Pick), Montgomery chronicles the growing appreciation of this mollusk as she tells a unique love story. By turns funny, entertaining, touching, and profound, The Soul of an Octopus reveals what octopuses can teach us about the meeting of two very different minds.
ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك " الإيجابية " ويقول: " فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ". لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغفلها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجِّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية " فلنعمل على أن يكون لدينا كلنا شعور طيب " التي غزت المجتمع المعاصر فأفسدت جيلًا بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة. ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة. لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية. إنها لحظة حديث حقيقي صادق لشخص يمسكك من كتفيك وينظر في عينيك. هذا الكتاب صفعة " منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية مستقرة.
Whilst our knowledge of brain function has improved over the last decades, there remains a gap in our knowledge of consciousness. Why is the brain associated with consciousness, but not the liver or the heart, as previous cultures believed? Why does consciousness fade during deep sleep while the cerebral cortex remains active? Can computers be conscious? Using a framework - the Integrated Information Theory of Consciousness (IIT) - Sizing up Consciousness explains and measures consciousness. IIT clarifies what consciousness is, how it can be generated from a physical system, and how it can be measured. More importantly, this book shows how conscious states can be expressed mathematically and how precise predictions can be made using data from neurophysiological studies. Sizing up Consciousness is a short, accessible book which outlines not only this theory but also its applications, including measuring consciousness in those within a coma or vegetative state. This book will be of interest to anyone interested in consciousness.
"إن كنت ترغب في أن تعي مجدداً متعة الأكل، معجزة الطعام، والقوة التي يملكها كل واحد منا من خلال الطريقة التي نحيا بها حياتنا، قدم لنفسك خدمة. احصل على نسخة من كتاب (حصاد من أجل الأمل)؛ أنا أعدك بأن حياتك سوف تتغير بطرق لا تحصى، وجميعها للأفضل... إنه أحد تلك الكتب العظيمة النادرة بحق والتي بإمكانها تغيير العالم. - جون روبنز، مؤلف كتاب (ثورة الطعام) وكتاب (غذاء من أجل أميركا جديدة). تقوم جين غودول في كتاب (حصاد من أجل الأمل) بإقناعنا بأنه يتوجب علينا أن نقيم علاقة جديدة مع الطعام، علاقة تكون ملهمة ولذيذة، وتحافظ في الوقت ذاته على التقاليد وتشكل عملاً من أعمال الحماية. - أليس ووترز، مؤلفة كتاب (فاكهة شي بانيس) وكتاب (خضراوات شي بانيس). أُحب هذا الكتاب؛ إن روح جين غودول السخية والمرحة تطغى على كل صفحة آسرة منه. (حصاد من أجل الأمل) حافل بالملاحظات التي توسع آفاق العقل... إنه نداء شخصي لطيف لإيقاظنا وهو يقول لنا أن بإمكاننا استعادة حكمة أجسادنا. - فرانسيس مورلاپي، مؤلفة كتاب (حد الأمل) و(غذاء من أجل كوكب صغير). إن لم تكن قد فكرت في الطعام الذي تتناوله والخيارات التي تقوم بها - وحتى وإن كنت قد فعلت - فهذا كتاب مهم يجب أن تقرأه. - ديبورا ماديسون، مؤلفة كتاب (الطهي النباتي للجميع) و(نكهات محلية: الطهي والأكل من أسواق مزارعي أميركا). مدخل شفاف إلى عالم الطعام، حافل بالحكايا، يكشف كيف يؤثر إنتاج طعامنا علينا وكيف تؤثر خياراتنا على البيئة... اعتبر هذا الكتاب قائمة التسوق الخاصة بك. - بول هوكن، مؤلف كتاب (علم بيئة التجارة) أنت تسنح لك الفرصة لتغيير كوكب الأرض ثلاث مرات يومياً. أنت بوسعك أن تغيره باعتماد طرق مهمة، إذا ما اتبعت فقط بعض النصائح الحكيمة لهذا الكتاب. - بيل ماكبين، مؤلف كتاب (البيت المتجول: مسيرة طويلة عبر أكثر المشاهد الطبيعية مدعاة للتفاؤل) جين غودول: هي المرجع الأول في العالم لقردة الشمبانزي. وشخصية عالمية معروفة من دعاة المحافظة على الموارد الطبيعية. أنشأت مؤسسة جين غودول، وحازت على جوائز متميزة عدة في المجالات العلمية. والدكتورة غودول هي أيضاً مؤلفة كتب كثيرة لاقت استحساناً بما فيها الكتاب الأكثر رواجاً (داعٍ للأمل). المؤلفة الرئيسة لهذا الكتاب هي ( جين غودول) المعروفة دوليًّا بأم الشمبانزي؛ نظرًا لدراستها المتعمقة له ولاهتمامها الكبير بمصيره. وإذا كان الشمبانزي هو مدخل هذه الناشطة والعالمة الكبيرة للاهتمام بالبيئة والغذاء، إلا أنها في هذا الكتاب ـ ومعها مؤلفان مشاركان ـ تتقدم خطوات أبعد لتطرح السؤال البيئي الأشمل: (كيف يمكننا تغيير عالم تُتَّخَذ فيه القرارات التي تؤثر في صحتنا وصحة كوكبنا من أجل أن تقدم الشركات الجشعة بيان النمو الاقتصادي في الاجتماع القادم لحملة الأسهم؟). والكتاب بأسلوبه البسيط، المفعم بالمشاعر، وعبر 19 فصلاً، هو محاولة للإجابة عن هذا السؤال المهم وعن عشرات غيره، وهو نداء صارخ للملايين من اللامبالين. وبرنامج عمل عام، أو نافذة وعي لنا جميعًا؛ لعلنا نستطيع أن نعيد ارتباطنا بالطبيعة التي نحن جزء منها، وبالطعام الذي نأكله بوصفه نظامًا غذائيًا يعتمد بصورة أكبر على الطبيعة، ولاسيما في هذه المرحلة الحرجة من التاريخ البشري حيث نوشك على تبديد أو تسميم جميع الموارد الغذائية التي تمدنا بالحياة خلال نصف القرن المقبل. العبيكان للنشر

Best Books